كوريا الجنوبية تطرح مناقصة لشراء 136,000 طن ذرة

أصدرت جمعية الأعلاف الكورية الجنوبية (كفا) مناقصة دولية لشراء ما يصل إلى 136 ألف طن متري من الذرة الأعلاف الحيوانية. التي سيتم الحصول عليها من أصول اختيارية باستثناء أوروبا ومنطقة البحر الأسود ، وقال التجار الأوروبيين يوم الثلاثاء.

يغلق العطاء أيضا يوم الثلاثاء, يناير. 30 ، قالوا إنه تم البحث عن شحنتين، كما أنه طلب الشحنة الأولى للوصول في حوالي 1 مايو.

إذا تم الحصول عليها من الساحل الشمالي الغربي للمحيط الهادئ الأمريكي, الشحنة بين 18 مارس إلى 16 أبريل . إذا كان من الخليج الأمريكي بين فبراير. 27-مارس 27 أو من أمريكا الجنوبية بين فبراير. 22-22 مارس.

تم طلب الشحنة الثانية للوصول في حوالي 20 مايو.

اقرا ايضا:

770 مليون دولار صادرات كوريا الجنوبية من الأعشاب البحرية المجففة

وزيرة البيئة تبحث مع سفير كوريا سبل دعم أفريقيا فى التكيف مع تغير المناخ

إذا تم الحصول عليها من الساحل الشمالي الغربي للمحيط الهادئ للولايات المتحدة ، فإن الشحنة تكون بين 6 أبريل-5 مايو ، إذا كانت من الخليج الأمريكي بين 17 مارس-15 أبريل أو من أمريكا الجنوبية بين 12 مارس-10 أبريل.

الذرة تقترب 2-الأسبوع عالية على مشاكل المحاصيل البرازيلية; القمح يصل 1%

تسعى المناقصة المقدمة من قسم إنتشون التابع للاتحاد الكوري لكرة القدم ، والمعروفة أيضا باسم مجموعة مشتري الأعلاف ، إلى الحصول على عروض أسعار بشروط صريحة لكل طن تكلفة وشحن (ج&و) متضمنة وأيضا بعلاوة على عقد الذرة في شيكاغو في مايو 2024.

للمزيد من الأخبار الاقتصادية عن الأمن الغذائي والزراعة زور صفحتنا على فيسبوك من هنا:

اندلع الاهتمام بشراء الذرة الآسيوية بعد أن انخفضت العقود الآجلة للذرة في شيكاغو إلى أدنى مستوى لها في أسبوع واحد يوم الاثنين بسبب التوقعات الإيجابية لمحاصيل أمريكا الجنوبية وانخفاض النفط الخام. كما يقدم مستورد كوريا الجنوبية مناقصة للذرة يوم الثلاثاء.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى