إل جى مصر تعلن عن إصدارات تلفزيونات OLED بتقنية الذكاء الاصطناعى لعام 2024

أعلنت شركة إل جى الرائدة عالميا فى مجال تلفزيونات ال OLED بلا منازع عن إطلاق مجموعتها الجديدة من تلفزيونات ال OLED لعام 2024 فى السوق المصري.

وتتضمن مجموعة ال OLEDالجديدة من إل جى ثلاثة موديلات وهى التحفة الفنية سلسلة OLED G4، المستوى الأوسط من الإصدارات OLED C4 وCS4، وأخيراً المستوى الأول من الإصدارات وهو ال OLED B4. هذا وقد فازت تلفزيونات ال OLED من إل جى ب 16 جائزة ابتكار فى معرض CES 2024.

كما يوفر معالج الذكاء الاصطناعي المطور من إل جى أداء أعلى 4 أضعاف عن الإصدارات السابقة، مما يعمل على تحسين جودة الصورة و زيادة دقة ووضوح الأشياء والخلفيات التى قد تبدو ضبابية.

وذلك من خلال تحليل دقيق للصور مبنى على حكم الذكاء الاصطناعي المتميز والقادر على تحليل وحدات البيكسل بهدف الوصول لأعلى جودة ممكنة للصورة وتوفير تجربة مشاهدة أكثر وضوحاً وحيوية.

وبجانب ذلك، يعمل معالج الذكاء الاصطناعي المحسن على معالجة الألوان ببراعة من خلال تحليل الظلال المستخدمة بشكل متكرر لنقل الحالة المزاجية و العناصر العاطفية التى يأمل صناع المحتوى فى توصيلها للمشاهد.

كما زودت الأجهزة الجديدة بميزة خرائط درجات الألوان الديناميكية Dynamic Tone Mapping والعاملة على تحليل الاختلافات فى درجة السطوع و تطبيق المنحنى الأمثل لدرجات الألوان، مما يضمن دقة طبيعية، تباين عميق و تفاصيل دقيقة للمشهد مما يخلق صورة جذابة اقرب لكونها ثلاثية الأبعاد.

وبجانب تقديم صورة طبيعية مذهلة، تعمل خاصية AI Sound Pro او نظام الصوت المدعوم بخاصية الذكاء الاصطناعي على تقديم تجربة صوت أكثر ثراءً واكتمالاً، مع الاستفادة من الصوت المحيطي الإفتراضى 11.1.2 للسماعات المدمجة داخل التلفزيون لخلق بيئة مشاهدة مثالية.

كما يعمل معالج الذكاء الاصطناعي على فصل الحوار عن الموسيقى التصويرية بشكل فعال لضمان وضوح الصوت ومنح المستخدم تجربة صوتية سلسة و طبيعية غير مسبوقة.

هذا وتقدم مجموعة إصدارات ال OLED الجديدة من إل جى لعملائهما نظام تشغيل WebOS المدعوم بعدد من المميزات والتقنيات الغير مسبوقة من خلال 4 ترقيات مستمرة للنظام على مدار 5 سنوات.

اقرأ ايضًا:

هورايزون مصر تُوقع اتفاقية مع جمعية مستشاري محاكم الاستئناف لتطوير أرض قرية العدالة

صادرات كوريا من “الراميون” تتجاوز 100 مليون دولار في شهر واحد

كما توفر المجموعة الجديدة لمستخدمينا خاصية فهم الأوامر الصوتية باللغة العامية، فضلاُ عن سهولة الوصول لمحتوى عالى الجودة من خلال أفضل المنصات والتطبيقات العالمية مثل Apple Tv، Netflix، Shahid و Wavo.

والجدير بالذكر أن إصدارات ال OLED الجديدة من إل جى تدعم تقنية G-Sync من Nvidia وتوفر مجموعة وظائف مخصصة للألعاب منها AMD FreeSync، HDMI 2.1 وLow Input Lag FreeSync .

وذلك لمجابهة تقطيع الصور واضطراب المشاهد أو اهتزازها، بالأخص ضمن العروض فائقة السرعة والتردّد وبالتالى تقديم تجربة لعب ديناميكية لا مثيل لها.

سلسلة OLED G4:

تأتى التحفة الفنية OLED G4 بمقاس 83 و77 بوصة، وتأتى السلسة مدعومة بمعالج a11 AI والذى يوفر للمُستخدميه أداءً أسرع للذكاء الإصطناعى بمقدار 6.7 مرات، رسومات مُحسنة بمقدار 7.7 مرات وسرعات معالجة أسرع بمقدار 2.8 مرات.

وذلك بالإضافة إلى نظام ضبط الصوت بالذكاء الإصطناعى AI Sound Pro والقادر على اكتشاف تصميم الغرفة و إنشاء قبة صوتية افتراضية 11.1.2 تعمل على خلق تجربة سينمائية وبيئة مشاهدة مثالية.

سلسلة OLED C4 و OLED CS4:

تأتى السلسلة الوسطية OLED C4 بمقاسات 83 و77 بوصة، بينما تأتى سلسلة ال OLED CS4 بمقاسات 65 و55 بوصة. ويتم تشغيل كلا الطرازين بواسطة المعالج a9 AI والذى يوفر لمُستخدميه أداء أسرع للذكاء الاصطناعي بمقدار1.5 مرات، رسومات مُحسنة بمقدار4.5 مرات و سرعات معالجة أسرع بمقدار 2.2 مرات.

كما تم تجهيز المعالج a9 AI بنظام ضبط الصوت بالذكاء الاصطناعي AI Sound Pro و القادر على اكتشاف تصميم الغرفة و إنشاء قبة صوتية افتراضية 9.1.2.

سلسلة OLED B4:

يأتي المستوى الأول من الإصدارات الجديدة وهى سلسلة ال OLED B4بأحجام 77 ، 65 و 55 بوصة ومدعومة بمعالج a8 AI والذى يوفر لمستخدميه أداء أسرع للذكاء الاصطناعي بمقدار 1.5 مرات،، رسومات محسنة بمقدار2.3 مرات وسرعات معالجة أسرع بمقدار 1.8 مرات.

لمزيد من الأخبار الاقتصادية عن الأمن الغذائي والزراعة تابعنا على صفحة فيسبوك من هنا.

كما تم تجهيز المعالج a8AI بنظام ضبط الصوت بالذكاء الاصطناعي AI Sound Pro و القادر على اكتشاف تصميم الغرفة و إنشاء قبة صوتية افتراضية 9.1.2

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى