وزارة الإسكان تضع خططًا تسويقية لوحداتها في المدن الجديدة

تجهز وزارة الإسكان خطة جديدة لتسويق الوحدات السكنية بالمشروعات التي تنفذها هيئة المجتمعات العمرانية في المدن الجديدة.

اجتماع لاستعراض الخطط التسويقية

عقد المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان، اجتماعاً لاستعراض الخطط التسويقية والحملات الترويجية للوحدات السكنية، سواءً الجاهزة أو التي يجري الانتهاء من تنفيذها بمشروعات المدن الجديدة. يأتي هذا في إطار جهود الوزارة لتعظيم العوائد المالية ورفع نسب الإشغال والسكن بالمدن الجديدة، لتحقيق أهداف تنمية تلك المدن.

خطط تسويقية محددة

وجه الوزير بوضع خطط تسويقية واضحة ومحددة بتوقيتات زمنية لتحقيق المعدلات المطلوبة لتسويق الوحدات. كما أكد على المتابعة المستمرة لمستوى تطبيق تلك الخطط وتقييمها بشكل مستمر من أجل الوصول للأهداف المرجوة وتحقيق أعلى استفادة من مخزون الوحدات لدى هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة.

إقرا ايضًا:

رئيس الاصلاح الزراعي يتفقد الجمعيات والمشروعات الإنتاجية في محافظة البحيرة

«خبراء الضرائب»: الالتزام باتفاقيات منع الإزدواج الضريبي يُحسن سمعة مصر الدولية

جهود الدولة في تنفيذ المشروعات السكنية

أشار الشربيني إلى أن الدولة المصرية، ممثلة في وزارة الإسكان، بذلت جهوداً كبيرة في تنفيذ المشروعات السكنية بأنواعها المختلفة لتلبية احتياجات ومتطلبات الشرائح المتعددة للمجتمع المصري. تهدف هذه الجهود إلى دفع معدلات التنمية بالمدن الجديدة، ويجب تعظيم الاستفادة من الاستثمارات الكبيرة التي تم ضخها لمواصلة التنمية العمرانية.

ختامًا، تعكس هذه الخطط التسويقية الطموحة التزام وزارة الإسكان بتحقيق التنمية العمرانية المستدامة وتعزيز جودة الحياة في المدن الجديدة، من خلال توفير وحدات سكنية تتناسب مع احتياجات المواطنين.

للمزيد من الأخبار الاقتصادية عن الأمن الغذائي والزراعة زور صفحتنا على فيسبوك من هنا:

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى