الإسكان تسترد 146 فدانا في “العاشر من رمضان”

أصدر الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان، قراراً بإزالة التعديات الواقعة على مساحة نحو 5 أفدنة في مدينة برج العرب الجديدة.

ونص القرار على إزالة التعديات الواقعة على قطع الأراضي المملوكة لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة بمنطقة الحزام الأخضر، بمدينة برج العرب الجديدة، والمتمثلة في التعدي على قطعة أرض بمساحة 3 أفدنة و9 قراريط و8.21 سهم لإقامة منتجع ترفيهي سياحي.

اقرأ أيضاً:

«كابيتال إيليت للتطوير» تغير علامتها التجارية تمهيدًا لطرح مشروع ضخم غرب القاهرة

وزير الإسكان: تم وجارٍ تنفيذ 11 مشروعاً لمياه الشرب وصرف صحى الحضر لخدمة أهالى محافظة مطروح

وايضا التعدي على قطعة أرض بمساحة فدان و16 قيراطاً و 19.5 سهم، لإقامة منطقة معارض ومؤتمرات، كما نص القرار على أن يتولى جهاز تنمية مدينة برج العرب الجديدة، بمعاونة كل من شرطة التعمير وقسم الشرطة المختص تنفيذ الإزالة.

وفي السياق ذاته، أعلن جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان، أنه تم تنفيذ 3 قرارات بإزالة التعدي واسترداد مساحة تقدر بنحو 146 فدانا بالمدينة، وتم رفع كافة أوجه التعدي عن المساحات المذكورة.

لمزيد من الأخبار الاقتصادية عن الأمن الغذائي والزراعة تابعنا على صفحة فيسبوك من هنا.

وأوضح المهندس علاء عبداللاه، رئيس الجهاز، أنه تم تنفيذ القرارات بالتنسيق مع الإدارة المركزية للأمن وإزالة التعديات بهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، والإدارة العامة لشرطة التعمير بالهيئة، وبمعاونة قسم شرطة التعمير بالمدينة، والإدارات المختصة بالجهاز والقوة الأمنية المرافقة من قسم ثالث العاشر من رمضان.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى