إثمار تعقد ملتقي المطورين و المستثمرين السعوديين

إستمرارا للنهج الذي تتبعه شركة إثمار من إهتمامها المتواصل من تبني فكرة تصدير العقار. وعقد العديد من اللقاءات التي تتم بين مختلف الأطراف العاملة والمستثمرة في المجال العقاري في الوطن العربي.

شركة إثمار

فقد عقدت إثمار ملتقى إستثماري جديد في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية. وذلك يوم الأثنين الموافق 9 أكتوبر 2023، حضره لفيف من الشركات السعودية صاحبة الخبرة في مختلف مجالات العمل في القطاع العقاري.

وقد تم مناقشة سبل التعاون والإستثمار داخل المملكة العربية السعودية في مجال القطاع العقاري، والفرص الإستثمارية المتاحة في السعودية.

القطاع العقاري السعودي

وقد وضح بعض الحاضرين من السعوديين بالتحدث وتوضيح آليات الدخول إلى القطاع العقاري السعودي والاستثمار في المملكة وإجراءات فتح الشركات، وآليات التعامل مع الوسطاء العقاريين.

كما قام بعض أخر منهم بالتحدث عن فرص إقامة العقارات السكنية والتجارية والادارية والفندقية والترفيهية والصناعية بالمملكة، والفرص الإستثمارية المحتملة الدخول فيها في القطاع العقاري السعودي.

وفي سياق متصل، حققت شركة الأهرام العقارية، أكبر معدلات تنفيذ بناء داخل مشروعاتها بمدينة القاهرة الجديدة خلال عام 2023 .

الأهرام العقارية

كما تخطط شركة الأهرام العقارية لطرح عدد من المشروعات السكنية للمواطنين في السوق العقاري المصري. بمدينة القاهرة الجديدة بطابع فيلات سكنيه للحاجزين وتحديدا في منطقة النرجس الجديدة.

وقد أعلنت شركة الأهرام العقارية عن تنفيذها 63 مشروعا في غالبية مناطق القاهرة الجديدة بطابع فيلات سكنية الحاجزين في الحي الرابع بالقاهرة الجديدة ومنطقة بيت الوطن.

كما جاء ذلك في إطار حرص شركة الأهرام العقارية على الوفاء بالتزاماتها بشكل دائم مع العملاء.

مشروعات شركة الأهرام العقارية

كما أكد المهندس محمد طاهر، رئيس مجلس إدارة شركة الأهرام العقارية، أن العمل يسير على قدم وساق في مشروعات شركة الأهرام العقارية. ويسجل أكبر حجم إنشاءات خلال شهر أكتوبر الجاري 2023.

وقد أكد رئيس الشركة الحرص في كل مشروع على ضرورة الاختبار الأمثل لمواقع المشروعات التي تنفذها والدليل المشروعات. التي تنفذ حالياً في منطقة بيت الوطن بالقاهرة الجديدة وقربها من المولات التجارية والنادي الأهلي ونادي الشرطة. مؤكدا أن الحي الرابع ستكون شركة الاهرام العقارية سببا في تالفة خلال الفترة المقبلة.

اقرأ ايضًا: 

«الأهرام العقارية» تحقق أكبر معدلات تنفيذ إنشاءات في 63 مشروعا بالقاهرة الجديدة

إيرادات شركة بيبسيكو ترتفع بنسبة 7%

 

جدير بالذكر أن شركة الأهرام العقارية انتهت من تسليم وتسكين أكثر من 15 مشروع بمنطقة بيت الوطن بمدينة القاهرة الجديدة للحاجزين.

لمزيد من الأخبار الاقتصادية تابع صفحة الموقع من هنا

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى