معرض أهلا مدارس في أسوان بتخفيضات تصل 25%

افتتح محافظ أسوان أشرف عطية و رئيس غرفة أسوان التجارية حسام الأنصاري، معرض «أهلا مدارس» بمدينة أسوان. ويقام المعرض بناء على توجيهات القيادة السياسية بتخفيف الأعباء على كاهل الأسر المصرية.

معرض أهلا مدارس في أسوان

وقد حضر الافتتاح ياسر عبدالشافي، السكرتير العام المساعد، وخالد أبو القاسم، مدير عام التموين، وسيد مدني، رئيس مدينة أسوان، وأحمد صفوت، مدير الغرفة. وعصام نحمده، مدير الشركة المصرية لتجارة الجملة، وعدد من القيادات الشعبية والتنفيذية، وأعضاء مجلس إدارة الغرفة.

أرض حديقة الاستعلامات

كما يُقام المعرض على أرض حديقة الاستعلامات أمام مجلس مدينة أسوان. ويشتمل على الأزياء المدرسية والأدوات والمستلزمات المدرسية والأحذية والحقائب بتخفيضات تصل لنحو 25%.

كما يضم المعرض جزءًا يتبع للشركة المصرية لتجارة الجملة لبيع السلع الغذائية. وجزءا خاصا للحرف والمشغولات اليدوية.

والجدير بالذكر قامت الغرفة التجارية المصرية بالإسكندرية برئاسة وحضور الأستاذ أحمد الوكيل، بإفتتاح معرض أهلاً مدارس 2023 ، اليوم الأحد بأرض كوتة.

معرض أهلاً مدارس 2023

 

وجاء ذلك بحضور اللواء هشام حسني حسن رئيس أركان المنطقة الشمالية، واللواء محمد الشريف. محافظ الإسكندرية، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

الاتحاد العام للغرف التجارية

كما قال أحمد الوكيل رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية ورئيس غرفة الإسكندرية. إن المعرض يضم كافة احتياجات الطلاب في موسم المدارس. ويعرض منتجات جيدة الجودة، بأسعار تنافسية ومناسبة للمواطنين.

احتياجات الأسرة المصرية

وقد أضاف أن التحفيضات تتراوح بين 20 و30% على المنتجات المعروضة. والتي تلبي كافة احتياجات الأسرة المصرية في مختلف مراحل التعليم من المستلزمات والأدوات المدرسية والزي المدرسي.

اقرأ ايضًا:

أسعار حلاوة المولد النبوي الشريف في حلواني العبد 2023

أسعار حلاوة المولد النبوي من إيتوال

كما أشار إلى أن هناك ٤٧٠ معرضًا على مستوى محافظات الجمهورية. وما يزيد عن ٣٠٠ سيارة متنقلة للقرى والمناطق البعيدة، في إطار التضامن بين المجتمع المدني والقوات المسلحة والقطاع العام والخاص.

للمزيد من الأخبار الاقتصادية عن الأمن الغذائي والزراعة زور صفحتنا على فيسبوك من هنا

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى