تعيين محمود الجندي مستشاراً إعلامياً لجمعية مطوري القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية

قرر مجلس إدارة جمعية مطوري القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية، برئاسة المهندس محمد البستاني، في أولى اجتماعاته، اختيار الكاتب الصحفي محمود الجندي مستشاراً إعلاميًا للجمعية.

عُقد الاجتماع الأول قبل أيام، وهو أول اجتماع عقب الانتخابات التي أجريت مطلع يونيو الماضي.

وشهدت منافسة قوية بين 25 مرشحاً على 11 مقعدًا وسط حضور كبير لرؤساء مجالس إدارات شركات التطوير العقاري الأعضاء بالجمعية.

خطة عمل جديدة

تم خلال الاجتماع وضع خطة عمل برؤية جديدة للفترة القادمة.

تركز على توسيع قاعدة العضوية وتقديم خدمات جديدة للأعضاء والتنسيق المستمر مع الجهات المعنية لتذليل كافة العقبات التي تواجه شركات التطوير العقاري.

وقال المهندس محمد البستاني إن الجمعية بصدد توسيع قاعدة الشركات الأعضاء وتغيير استراتيجية عملها لمواكبة التطورات التي يشهدها السوق العقاري، بما يوفر كافة أوجه الدعم للشركات الأعضاء.

الكفاءات المؤهلة

أشار البستاني إلى أن المرحلة الجديدة التي تستعد الجمعية لدخولها تحتاج إلى كوادر مؤهلة للمساهمة في إنجاح تلك الرؤية، خاصة في الجانب الإعلامي.

وأكد أن اختيار الكاتب الصحفي محمود الجندي مستشاراً إعلامياً للجمعية يدعم الرؤية الجديدة ويحقق المزيد من النجاح والتواجد الإعلامي المطلوب خلال الفترة القادمة.

اقرأ أيضًا:

وزيرة الهجرة: لن ندخر جهدا في بناء المستقبل بأيدينا.. وأثق في قدرات الشباب المصري

وزير الشباب والرياضة ورئيس جهاز الرياضة العسكرى نائبًا عن وزير الدفاع يشهدان حفل توزيع جوائز الأفضل للاتحاد المصري للخماسي الحديث

تواصل إعلامي فعال

من جانبه، قال الكاتب الصحفي محمود الجندي إن الجمعية لديها الكثير لتقدمه للسوق العقاري وللشركات المنضمة تحت مظلتها خلال الفترة القادمة، بما يسهم في ضبط منظومة العمل في سوق التطوير العقاري.

وأوضح أن مجلس إدارة الجمعية الجديد عازم على بدء مرحلة جديدة من التنسيق الدائم مع الأعضاء والجهات المعنية، وفتح نقاش وإيجاد حلول لكافة القضايا التي تهم العاملين في مجال التطوير العقاري.

توفير المعلومات الدقيقة

أضاف الجندي: “ستشهد الفترة القادمة تواصلاً مختلفاً ودائماً مع الصحف ووسائل الإعلام، بجانب توفير وإتاحة المعلومات الدقيقة حول السوق العقارية بشكل علمي وبعيداً عن المعلومات غير الدقيقة أو التي تستقى من مصادر غير متخصصة”.

لمزيد من الأخبار الاقتصادية عن الأمن الغذائي والزراعة تابعنا على صفحة فيسبوك من هنا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى