روتانا تعزز تواجدها في السوق المصري وتفتتح منتجع “بالما باي روتانا” على الساحل الشمالي

أعلنت شركة روتانا، الرائدة في إدارة الفنادق بالمنطقة، عن افتتاح منتجعها الجديد “بالما باي روتانا” في مدينة العلمين الجديدة بمصر، باستثمارات تتجاوز 1.5 مليار جنيه من شركة المراسم الدولية للتطوير العمراني.

يُعد هذا الفندق الثاني لروتانا في مصر بعد “منتجع وسبا جراند روتانا” في شرم الشيخ، مما يرفع عدد غرفها في مصر إلى 702 غرفة.

 موقع رائع ومرافق عالمية

يتمتع “بالما باي روتانا” ذو الأربع نجوم بموقع رائع في قلب قرية مارينا العلمين السياحية، ويقدم لضيوفه تجربة إقامة متميزة تجمع بين الرقي والجودة الاستثنائية التي ترتبط دائمًا باسم هذه العلامة التجارية الرائدة. بفضل موقعه الجذّاب على شاطئ البحر، يوفر المنتجع خدمات متميزة وخيارات إقامة عصرية تلبي تطلّعات جميع الضيوف.

تصريحات المسؤولين

قال فيليب بارنز، الرئيس التنفيذي لشركة روتانا: “إن افتتاح ’بالما باي روتانا‘ يأتي ضمن خططنا التوسعية الطموحة في المنطقة، ويُعد إنجازاً مهماً لروتانا باعتباره ثاني منتجعاتنا في مصر،

التي نعتبرها سوقاً رئيسية لما تتمتع به من إمكانات هائلة للنمو. يضم المنتجع مجموعة واسعة من المرافق عالمية المستوى، وإطلالاتٍ بحرية خلابة تجعله ملاذاً مثالياً للضيوف الباحثين عن الاسترخاء والمغامرة.

نتطلّع إلى الترحيب بضيوفنا في هذه الوجهة الرائعة وجعلهم يعيشون أفضل اللحظات رفقة أحبتهم عملاً بشعارنا الدائم ’معنا للوقت معنى‘”.

اقرأ أيضًا:

طارق شكري: التطوير العقاري الحل لأزمة العملة الصعبة وخفض البطالة في مصر

شركات التطوير العقاري تشييد بنجاح وتميز RED EXPO 10

من جانبه، قال تامر صالح، المدير العام لمنتجع بالما باي روتانا: “إن افتتاح منتجعنا في العلمين الجديدة ليس مجرد توسع لمنتجعاتنا في مصر، بل هو تأكيد على جاذبية هذه الوجهة الساحلية سريعة النمو.

أشعر بفخر كبير لقيادة فريق مليء بالشغف، وملتزم بتوفير تجارب لا تُنسى لضيوفنا. نحن متحمسون لتقديم تجربة ضيافة راقية وخدمة فائقة الجودة، لضمان إقامة مميزة ترتقي لجمال وروعة المناظر التي يتمتع بها المنتجع.

ندعو الجميع لاكتشاف الراحة والأناقة التي يتميز بها منتجع بالما باي روتانا”.

 المرافق والخدمات

يقع “بالما باي روتانا” على مساحة 18,000 متر مربع، ويضم 176 وحدة فندقية تتنوع بين الغرف المريحة والأجنحة الفخمة التي تتكون من غرفة نوم واحدة أو اثنتين أو ثلاث. يمكن للضيوف اختيار الإطلالة المُفضلة لديهم؛ سواء كانت على البحر، أو إطلالة على المحيط النابض بالحياة، أو مدينة مارينا.

مرافق الاستجمام والرياضة

يضم المنتجع نادي اللياقة والصحة “بودي لاينز”، وغرف التدليك والساونا والبخار، وثلاثة مسابح خارجية تتضمن مسبحاً مخصصاً للأطفال. يتميز المنتجع بشاطئ خاص رائع بمياهه الصافية ورماله البيضاء الناعمة.

لمزيد من الأخبار الاقتصادية عن الأمن الغذائي والزراعة تابعنا على صفحة فيسبوك من هنا.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى