شركات التطوير العقاري تشييد بنجاح وتميز RED EXPO 10

أشادت شركات التطوير العقاري المشاركة بالنسخة العاشرة من معرض Red Expo ، والذي أقيم بفندق كراون بلازا بمنطقه الشيخ زايد يومي 1 و 2 يونيو ، 8 و 9 يونيو بفندق الدوسيت بمنطقه التجمع الخامس – بحجم النجاح والتمييز للمعرض في نسخته العاشرة ، والتي جاءت استثنائية ومختلفة.

وحققت نجاح باهر نال رضاء وإعجاب كافه شركات التطوير العقاري المشاركة في المعرض وكذلك العملاء – وفي تصريح مجمع للشركات المشاركة في المعرض والتي تجاوز عددها ال 45 شركه, اعربوا جميعهم عن خالص تقديرهم للقائمين علي تنظيم معرض RED EXPO 10 العقاري.

كما أكدت الشركات المشاركة بمعرض RED EXPO 10 عن مدي تميز وقدره تحالف Red Collaboration في إقامه وتنظيم المعارض العقارية داخل مصر والتي اثبتت نجاحها وتميزها دوره بعد أخري.

كما أضافت الشركات المشاركة ان معرض RED EXPO اصبح يمثل لهم فرصه قويه لترويج وتسويق مشروعاتهم العقارية في مختلف مناطق الجمهورية .

كما أكدوا أن نسب المبيعات القوية وحجم الاقبال الجماهيري القوي من العملاء الراغبين في الشراء داخل كل دوره من دورات معرض RED EXPO يمثل دافعا قويا لهم للمشاركة دائما في ايه نسخ مستقبليه ستعقد داخل مصر من معرض RED EXPO.

اقرأ أيضًا:

UE Developments تطلق أحدث مشروعاتها Oasis Medical Complex باستثمارات تتخطى المليار جنيه.

خالد الدجوي: النشاط العقاري واستعادة نسب التشغيل يدفعان أسعار الحديد للانخفاض

نظرا لثقتهم المطلقة في المعرض والقائمين علي تنظيمه وهو ما يسهم في خروج المعرض بصوره مشرفه في كل نسخه من النسخ العشرة التي عقدت حتي الان .

وأوضح تحالف RED Collaboration المنظم لمعرض RED EXPO ، بأن ثقه شركات التطوير العقاري المصرية بهذا الشكل ومطالبتها لنا بالاستمرار في تنظيم نسخ جديده من معرض RED EXPO .

يؤكد بلا ما يدعو مجال للشك بأن تحالف RED Collaboration استطاع ان يحقق مرحله جديده من النجاح في صناعه المعارض العقارية .

ومن جانبه ذكر تحالف RED Collaboration ، أنهم سعداء بما تحقق من نجاحات متواصلة ومستمرة علي مدار 3 سنوات من تأسيس وإطلاق التحالف ، والتي شهدت إطلاق 10 نسخ ناجحة من معرض RED EXPO العقاري.

وأضاف تحالف RED Collaboration أن نجاح معرض RED EXPO 10 ، وكذلك حجم الإشادة بهذا النجاح من قبل شركات التطوير العقاري المشاركة يؤكد ان تنظيم المعارض العقارية صناعه مهمه وقويه ومؤثره ولابد أن تحظي بقدر أكبر من الاهتمام من قبل الدولة.

هذا بالإضافة الي أن المعارض العقارية بكل تأكيد اصبحت الذراع الأقوى الآن لشركات التطوير العقاري لمساعدتها في تحقيق مستهدفاتها البيعية بشكل سريع وأمن.

ولعل ذلك ما يعد سببا رئيسيا في نجاح معرض RED EXPO وهو ثقه شركات التطوير العقاري المشاركة معنا . وايضا سببا قويا في تزايد عدد الشركات المشاركة في كل نسخه جديده من المعرض عن النسخ التي قبلها.

للمزيد من الأخبار الاقتصادية عن الأمن الغذائي والزراعة زور صفحتنا على فيسبوك من هنا:

وجدير بالذكر أن تحالف Red Collaboration يضم 38 شركه من كبريات شركات التسويق العقاري بالسوق المصري ، والتي تمتلك خبرات قويه في مجال الاستشارات والتسويق العقاري.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى