عمرو سليمان: التغير الوزاري يعزز التكامل ويساهم في تطوير القطاع العقاري

قال المهندس عمرو سليمان، مؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة ماونتن فيو للتنمية والاستثمار العقاري، إن التغير الوزاري الأخير يحمل العديد من النقاط الإيجابية، أبرزها تقليص عدد الوزارات ودمج بعضها ببعض، مما يعزز التكامل الوزاري ويزيد من التنسيق بين مختلف العناصر، وهو أمر ضروري لدولة نامية مثل مصر.

التغير الوزاري يعزز التكامل 

وأشار سليمان إلى اجتماع رئيس مجلس الوزراء مصطفى مدبولي مع وزير الإسكان الجديد المهندس شريف الشربيني، الذي أكد فيه أهمية مقابلة المطورين وحل الأزمات، مما يشير إلى وجود نشاط وتنمية أكبر والعمل كفريق واحد.

إقرا أيضًا:

 اتش سي لتداول الأوراق المالية تحصل على جائزة أفضل توقع لأحد المؤشرات الاقتصادية لمصر

افتتاح مدرسة ماونتن فيو الدولية للتكنولوجيا التطبيقية(IATS) كأول مدرسة متخصصة في إدارة المنشآت

وأضاف سليمان أن هناك حالة من النشاط والتفاعل ظهرت بوضوح على الوزراء الجدد منذ اليوم الأول لهم في الحكومة، مما يعكس طبيعة الحكومة الجديدة.

وأكد سليمان أن مشروع “رأس الحكمة” يعتبر مشروعًا عملاقًا وعظيمًا، وأن وجود استثمار أجنبي يبين مدى قوة القطاع العقاري في مصر. ولكنه نبه إلى ضرورة عدم تنمية المنطقة بالكامل من سيدي عبد الرحمن إلى سيدي حنيش لزيادة القيمة المضافة، وضرورة التكامل بين الحكومة والمطورين.

وأضاف رئيس مجلس إدارة ماونتن فيو أن القطاع العقاري هو همزة الوصل بين جميع القطاعات الاقتصادية العاملة في السوق المصري، وهو يمثل أيقونة التكامل في السوق المصري.

للمزيد من الأخبار الاقتصادية عن الأمن الغذائي والزراعة زور صفحتنا على فيسبوك من هنا:

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى