غرفة الطباعة والتغليف تشارك بالملتقى السنوي للصناعة 28 أكتوبر المقبل

تشارك غرفة صناعة الطباعة والتغليف في اتحاد الصناعات في النسخة الثانية من الملتقي والمعرض الدولي السنوي للصناعة تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية خلال الفترة من 28 إلى 30 أكتوبر 2023.

غرفة صناعة الطباعة والتغليف

وأكد المهندس نديم إلياس رئيس غرفة الطباعة. أن المعرض يعتبر فرصة جيدة جداً لتنظيم لقاءات ثنائية بين الشركات الأعضاء وزوار المعرض من الدول الأجنبية. حيث يتحمل المعرض الدولي للصناعة تكاليف استقدام مشترين وشركات أجنبية لزيارة المعرض.

قطاع التغليف والطباعة

وأشار بيان الغرفة إلي أن ممثلي أكثر من 10 شركات بقطاع التغليف والطباعة يشارك في اللقاءات الثنائية B2B المرتقبة مع الزوار من الدول المختلفة. من أجل التوصل إلي توافقات مشتركة في عدد من الملفات لعل أبرزها زيادة الصادرات والتعاون الصناعي وتبادل الخبرات والتكنولوجيا الحديثة والوقوف على مستجدات الصناعة وعرض أفضل ما توصل إليه القطاع.

وأكد رئيس غرفة الطباعة والتغليف. تقديم الدعم الكامل والتسهيلات الإجرائية للاشتراك في الحدث الصناعي الأهم الذي يفتتحه رئيس الجمهورية. من أجل تحقيق أقصى استفادة ممكن للشركات الأعضاء في الغرفة.

العدوان الإسرائيلى

وفي وقت سابق،أعلنت غرفة الطباعة والتغليف في اتحاد الصناعات، تأييد موقف الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية للوقوف أمام العدوان الإسرائيلى الغاشم على قطاع غزة وكذلك دعم موقف القيادة السياسية الرافض لتهجير سكان قطاع غزة.

وأكد المهندس نديم إلياس رئيس غرفة الطباعة والتغليف في اتحاد الصناعات. وقوف الغرفة بكامل أعضائها بجانب الرئيس السيسي فى مطالبه للتفويض الشعبي. والاصطفاف خلفه فى دعم القضية الفلسطينية وحقوق الفلسطينيين.

وأضاف نديم إلياس، في بيان له، أن غرفة الطباعة والشركات المندرجة تحتها تدعم كافة قرارات الرئيس عبد الفتاح السيسي في حماية الأمن القومي المصري، وكذلك رفض التهجير من قطاع غزة من أجل حماية القضية الفلسطينية.

وأشار رئيس غرفة الطباعة والتغليف، إلى أن القيادة السياسية تحظى بدعم وتأييد شعبي جارف خاصة مع إعلان موقف مصر الواضح من رفض الممارسات الإسرائيلية لتصفية القضية الفلسطينية.

أعلنت غرفة صناعة التطوير العقارى باتحاد الصناعات المصرية تأييدها لموقف الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية للوقوف أمام العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

اقرأ أيضًا:

جهينه تدعم أهالي غزة بـإرسال منتجات الألبان والعصائر بالتعاون مع مؤسسة بنك الطعام وصندوق تحيا مصر

برنامج الغذاء العالمي يرسل 32 طنًا من المواد الغذائية لدعم سكان غزة

وأكدت الغرفة دعمها الكامل لسيادته فى مطالبه للتفويض الشعبى والاصطفاف خلفه فى دعم القضية الفلسطينية وحقوق الفلسطينيين.

أعلن أسامة الشاهد، رئيس الغرفة التجارية بالجيزة وعضو مجلس إدارة اتحاد الصناعات المصرية. عن إنشاء صندوق مالي لجمع التبرعات من قبل التجار الموجودين بالغرفة التجارية لدعم الشعب الفلسطيني في غزة. والذي يتعرض لاعتداءات وحشية ترتقي لمستوى جرائم حرب.

لمزيد من الأخبار الاقتصادية عن الأمن الغذائي والزراعة تابعنا على صفحة فيسبوك من هنا.

دعت غرفة الصناعات الغذائية باتحاد الصناعات المصرية برئاسة المهندس أشرف الجزايرلي أعضائها للانضمام إلي الحملة الإنسانية العاجلة. لتأمين احتياجات الشعب الفلسطيني من المواد الغذائية. وذلك بالتنسيق مع صندوق تحيا مصر وبنك الطعام المصري.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى