إدارة جميعة مستثمري العاشر من رمضان: قرارات السيسي تجذب مزيدا من الاستثمارات الأجنبية

أشاد مجلس إدارة جمعية مستثمرى العاشر من رمضان قرارت الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال ترأسه الاجتماع الأول للمجلس الأعلى للاستثمار من أجل تحقيق طفرة شاملة في الاقتصاد المصرى والإسراع من دوران عجلة الإنتاج وتهيئة المناخ للمستثمرين في كافة القطاعات الإنتاجية.

وذكر أيمن رضا الأمين العام لجمعية مستثمرى العاشر من رمضان بأن قرارات المجلس الأعلى للإستثمار تساعد على جذب مزيد من الإستثمارات الأجنبية وفتح المجال أمام المستثمرين المحليين لزيادة الإنتاج وتشغيل المصانع بكامل طاقتها الإنتاجية مؤكدا بأنها خطوات إيجابية ينتظرها المستثمرين منذ فترة بعيدة.

وأكد أرضا أن تطبيق هذه القرارات على أرض الواقع ستحدث طفرة اقتصادية حقيقية فى الاقتصاد المصرى وسرعة دوران عجلة الإنتاج

وترأس الرئيس عبد الفتاح السيسي مساء امس الثلاثاء، الاجتماع الأول للمجلس الأعلى للاستثمار بعد إعادة تشكيله، وذلك بحضور الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وحسن عبد الله محافظ البنك المركزي، والوزراء والمسئولين وممثلي القطاع الخاص من أعضاء المجلس.

وكان المجلس الأعلى للإستثمار اتخذ عددا من القرارات تستهدف تحقيق نقلة نوعية في خفض تكلفة تأسيس الشركات، والحد من القيود المفروضة على التأسيس، ومن الموافقات المطلوبة ومدة الحصول عليها، وكذا تسهيل تملك الأراضي، والتوسع في إصدار الرخصة الذهبية، وتعزيز الحوكمة والشفافية والحياد التنافسي في السوق المصرية.

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى