أمازون مصر تعلن عن موعد موسم تخفيضات «يوم برايم 2024»

أعلنت أمازون مصر عن عودة موسم تخفيضات «عروض يوم برايم» السنوية هذا الصيف حصريًا لأعضاء برايم. لأول مرة في مصر هذا العام، على أن تستمر عروض برايم لمدة ستة أيام كاملة لتبدأ من يوم 16 يوليو.

ومن خلال العام الماضي، حقق عملاء أمازون حول العالم توفيرًا لما يقارب 24 مليار دولار عبر العروض وقسائم التخفيضات، حيث كانت الحصة الأكبر من هذه التوفيرات والتخفيضات لأعضاء برايم، بما في ذلك أكثر من 2.5 مليار دولار خلال عروض “يوم برايم” 2023.

قال عمر الصاحي، مدير عام أمازون مصر، أن موسم تخفيضات يوم برايم يهدف إلى تقديم قيمة استثنائية والاحتفال بأعضاء برايم ، ويعد  هذا العام الأول في مصر الذي يمتد فيه موسم التخفيضات لستة أيام كاملة، استجابة لطلبات العملاء.

اقرأ أيضًا:

العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية ACUD تستقبل وفدًا من الغرفة التجارية المصرية البريطانية

«موبكو» للأسمدة تعلن توقف مصانعها الثلاث عن العمل بسبب نقص إمدادات الغاز

وأضاف الصاحي: “أكثر من نصف العملاء في مصر (61٪) على استعداد للانتظار لمدة يومين كحد أقصى لاستلام مشترياتهم عبر الإنترنت.

ومع برنامج عضوية برايم، يمكنهم الاستمتاع بالتوصيل في نفس اليوم إلى القاهرة والجيزة والتوصيل في اليوم التالي إلى معظم أنحاء الجمهورية وذلك لأكثر من نصف مليون منتج.”

أمازون برايم هو برنامج عضوية يجمع بين التوفير ووسائل الراحة والترفيه، كل ذلك في عضوية واحدة.

للمزيد من الأخبار الاقتصادية عن الأمن الغذائي والزراعة زور صفحتنا على فيسبوك من هنا:

فالعضوية تقدم خصومات على مجموعة واسعة من المنتجات، والتوصيل المجاني والسريع، وآلاف الأفلام والمسلسلات التلفزيونية لمشاهدتها على الفور، والبرامج الأصلية الحائزة على جوائز، ومحتوى العاب المجاني، كله في مكان واحد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى