أماكن بيع حلوى المولد النبوي الشريف 2023

يبحث الكثير من المواطنين عن أماكن بيع حلوى المولد النبوي الشريف بأسعار مناسبة خصوصًا مع موجة الغلاء التي تشهدها أسعار المنتجات الغذائية خلال الفترة الحالية.

أماكن بيع حلوى المولد النبوي الشريف

 

كما بدءت الشوارع تتزين بـ حلاوة المولد النبوي الشريف 2023. التي تعتبر أحد المظاهر للأحتفال بمولد النبوي الشريف في مصر المقرر يوافق يوم 27 سبتمبر من الشهر الجاري

ويرصد لكم موقع “بيزنس 24:، أبرز الأماكن التي يمكنك الشراء منها حلوى المولد النبوي الشريف بأسعار مناسبة على النحو التالي:

شارع بين الحارات

يعتبر شارع بين الحارات أحد أرخص الأماكن التي تبيع حلوى المولد. حيث يمتلئ  على جانبيه بقطع الحلوى بمختلف أنواعها، وعرائس المولد بأسعار بسيطة في متناول الجميع. ويبعد عدة أمتار عن ميدان رمسيس.

 

شارع باب البحر

كما يعتبر شارع باب البحر أهم مناطق بيع حلوى المولد النبوي في حيث تتوفر تصنيع الحلوى التي توفرها بسعر الجملة للمواطنين. والتجار بأسعار تنافس المحلات الكبرى، وبجودة عالية، حيث يضاء الشارع بأكمله بالأنوار. ويزين بالزينة الخاصة بمثل تلك المناسبة، ، ويتفرع من ميدان رمسيس، ويمتد حتى باب الشعرية،

 

السيدة زينب

تعتبر من أشهر المناطق الشعبية التي يتم إنشاء الشوادر بها  لبيع الحلوى في منطقة السيدة زينب بمختلف أشكالها وأنواعها جملة وقطاعي، إذ تعد المنطقة من أكثر المناطق الحيوية في القاهرة، التي يتوجه إليها الكثير من المواطنين بشكل خاص في المناسبات الدينية.

اقرأ ايضًا: 

أسعار حلاوة المولد النبوي الشريف في حلواني العبد 2023

أسعار حلاوة المولد النبوي من إيتوال

منطقة الحسين

تتميز منطقة الحسين في المناسبات الدينية وبشكل خاص في المولد النبوي الشريف كما أنها تعد من أرخص الأماكن بيعاً لحلوى المولد من الشوادر التي يتم تجهيزها لهذا الغرض، بمختلف أشكالها وأنواعها، بأسعار مناسبة في متناول المواطن البسيط.

لمزيد من الأخبار الاقتصادية تابع صفحة الموقع على فيسبوك من هنا.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى